من 3 اكتمل ✔️

التعاقد من الباطن و الرهان

انضم إليناو تعاقد معنا و راهن على Cheems ™الخاص بك اليوم! إنه أمر مربح للغاية ومن السهل القيام به أيضًا. قم بإيداع قيمة متساوية لكل من $ CHMS و $ BNB وانقر فوق الزر Join pool. انظر ، أبسط من تعلم الابجدية! ابدأ الزراعة اليوم وحصاد عائد استثمار مذهل من Cheems ⛏️ . من المؤكد أن جعل هذه ™ Cheems تعمل من أجلك ، أليس كذلك؟ انضم إلينا ، سنصنع منك كلب مزرعة. موف!

0 من 3 اكتمل ✔️

MemeCraft

اذهب لخوض المعركة ، وكن صائدًا مكفاءات ، وعد منتصرًا بغنائم الحرب والنهب ومرتاديك المتواضعين الجدد. ستغمر عودتك المؤكدة مع Cheems ™. سننتشر في الشوارع مع شطائر التشيمبرغر على شرفك. سيصوت زملاؤك من الأعضاء لك الكلب الرئيسي في يومك وقائد مجموعة الزلاجات. لذا ، أثبت جدارتك وشاهد نمو السوق لدينا! لأننا #Cheememeins ، معًا أقوياء. موف! موف!


0 من 3 اكتمل ✔️

Nftiquity

بين الحين والآخر تقابل أسطورة ، ذلك المحارب الهائل #Cheememein ، الفاتح المخلص الذي لا يقهر في الحملات ، المسيطر على المجتمعات ، ملك الملوك! تستحق هذه الأسطورة NFTs الأسطورية التي نمنحها بها كمجتمع. يتضاعف في القيمة كل عام. نعم ، يمكن بيعها أو تخزينها لأنها أيضًا الأصل الوحيد غير القابل للتثبيت الذي يمنح عائدًا شهريًا. مكافأة أسطورة لمحارب أسطوري. نحن نسعى فقط لتأمين التقاعد بهذه التحف النادرة. موف! موف!


0 من 2 اكتمل ✔️

CheemSAFU

نعم ، التأمين يأتي إلى Cheems ™. وليس أي تأمين فقط ، بل تأمين DeFi! قم بتأمين Cheems ™ الخاص بك أو ان يكون مؤمنًا من قبلهم ، حتى أنه يمكن قرضه بينما يكون مؤمنًا بالكامل لصالح شخص آخر. ليس سيئا ، أليس كذلك؟ مثل هذا الأمان يجعلك تريد أن تدور في بعض الدوائر ، هل أنا على حق؟

0 من 3 اكتمل ✔️

العاب رابيد بلاير

ليس سيئًا عند الجري في 3 ثوانٍ لكل كتلة كل ذلك بفضل Binance وشبكة Binance ™ Smart Chain. نظرًا لأننا صُنعنا من أجل DeFi ، سنقوم بتوصيل العديد من تطبيقات ألعاب blockchain ولن يحتاج أي منكم ، خاصةً المذكرات المحبة للمرح ، إلى الشعور بالإهمال من أي لعبة. يمكنك اللعب بذيلك كما تريد. صوت! mwoof !!

0 من 1 اكتمل ✔️

Cheems ™ اذهب للتصويت!

سنقوم بإعداد DAO بمجرد أن نتمكن من ذلك. لماذا ا؟ لأننا نريد أن تصبح الأشياء أكثر لامركزية ، فهذا هو ما تدور حوله DeFi. أنت تجعل رأس المال الخاص بنا ينمو من خلال التعدين الثابت الخاص بك. أنت تخلق القيمة والمحتوى والاهتمام على الإنترنت. أنت Memer ، Cheememein! لديك القوة والتحكم الإبداعي بنسبة 100٪ في Cheems ™. انها دائما وستكون دائما لك. موف!

1 of 3 Complete✔️

Farming & Staking

Join us. Farm & Stake your Cheems™ today! It's quite lucrative and mweasy to do too. Deposit an equal value of both $CHMS and $BNB and click the Join pool button. See, simplier than ABC! Start farming today and harvest incredible ROI for your Cheems ⛏️. It sure pays to make those Cheems™ work for you, doesn't it? Join us, we'll make a farm dog out of you. Mwoof!

0 of 3 Complete✔️

MemeCraft

Go do battle, be a headhunter and come back victorious with spoils of war, plunder and your new humble proselytes. Your proven return will be awash with Cheems™. We will litter the streets with cheemsburgers in your honor 🍔🍔🍔. Your fellow memers will vote you head dog of your day and leader of the sled pack. So, prove your worth and watch our marketcap grow! For we #Cheememeins, together strong. Mwoof! Mwoof!


0 of 3 Complete✔️

Nftiquity

Every now and then you meet a legend, that vast #Cheememein warrior, loyal, insurmountable conqueror of campaigns, dominus of communities, king of kings! Such a legend deserves legendary NFTs which we as a community bestow them with. They double in value every year. Yes, they can be sold or stored as they also are the only unstakable asset that bestow staked return monthly. A legend reward of a legendary warrior. We only seek to secure your retirement with these rare antiques. Mwoof! Mwoof!


0 of 2 Complete✔️

CheemSAFU

Yes, insurance comes to Cheems™. And not just any insurance, but DeFi insurance! Insure your Cheems™ or be insured by them, even lend them while fully insured to insure another. Not bad, m'right? Such security makes you wanna spin around in some circles, am i right?

0 of 3 Complete✔️

Rapid Player Gaming

Not bad when you run at 3 secs per block 😉 All that is thanks to Binance and the Binance™ Smart Chain network. Since we were made for DeFi, we will be plugging into many blockchain gaming apps and none of you, especially our fun loving memers will ever need to feel left out of any game. You can play with your tail all you want. mwoof! mwoof!!

0 of 1 Complete✔️

Cheems™ Go VOTE!

We'll be setting up a DAO as soon as we are able. Why? Because we want things to get more decentralized, after all it's what DeFi is all about. You make our marketcap grow with your steadfast mining. You create value, content and attention on the internet. You are the Memer, the Cheememein! You have the power and 100% creative control of Cheems™. It always and would always belong to you. Mwoof!